• إنضم إلى فريق التسويق الإلكتروني

  • تواصل معنا

  • نبذة عن موقع التسويق الإلكتروني

التسويق الإلكتروني
  • الرئيسية

  • الاعلانات الالكترونية

  • البيع عبر الانترنت

  • الشبكات الاجتماعية

    • الاعلانات عبر الشبكات الاجتماعية

  • مقالات وتعريفات

    • نصائح في التسويق الالكتروني

تعلم التسويق عبر الانترنت

  • الرئيسية

  • الاعلانات الالكترونية

  • البيع عبر الانترنت

  • الشبكات الاجتماعية

    • الاعلانات عبر الشبكات الاجتماعية

  • مقالات وتعريفات

    • نصائح في التسويق الالكتروني

183 views

كيفية احتساب أرباح جوجل أدسنس

كيفية احتساب أرباح جوجل أدسنس

يتساءل العديد من المشتركين على شبكة عرض الإعلانات جوجل أدسنس عن كيفية احتساب الشبكة لأرباح المستخدمين، فقد اختلفت الآراء ما بين قيامها باحتساب الأرباح على أساس النقرة cpc ومنهم من رجح احتسابها على أساس المشاهدة cpm.

هل يقوم جوجل أدسنس بحساب أرباح على المشاهدة؟

في حقيقة الأمر أن أدسنس بالفعل تقوم باحتساب الأرباح على نسبة المشاهدة.
ويتم ذلك من خلال الإعلانات التي يتم وضعها على الموقع.
كما أنها تقوم باحتساب أرباح المشاهدة على فيديوهات اليوتيوب أيضا.
وعادة ما تكون الوحدة الأساسية التي يتم من خلالها حساب نسبة الأرباح هى تكلفة عرض الإعلان لكل ألف ظهور تتم للإعلان.

أنواع عروض الأسعار التي قامت أدسنس بطرحها للمستخدمين

قامت شبكة أدسنس الإعلانية بتحديد الكثير من أنواع العروض على الأسعار الأمر الذي يجعلها تتناسب مع فئة كبيرة من مستخدمي الشبكة.
وتتمثل هذه الأنواع في الأتي:-
عروض الأسعار لكل ألف ظهور تبلغ قيمتها 24 US$.
عروض أسعار النقرة تتمثل في 20 US$.
أما عن التكلفة الخاصة بكل ألف ظهور فتتمثل في 30 US$.
أيهما أفضل إعلانات التكلفة لكل ألف ظهور CPM أم إعلانات الدفع للنقرة CPC
عندما نقوم بالمقارنة بين أرباح إعلانات التكلفة لكل ألف ظهور وإعلانات الدفع للنقرة نجد أن العروض الخاصةبتكلفة النقرة أعلى.
حيث أن أسعار عروض المشاهدة لا تتجاوز 1 دولار لكل ألف ظهور لكل الدول العربية.
أما عن أسعار عروض النقرات فقد تصل إلى 1 دولار لكل نقرة واحدة.
فضلا عن وجود بعض المجالات المتخصصة التي تصل بها سعر النقرة الواحدة إلى 50 دولار.
وتتمثل هذه المجالات في مجالات التأمين على الحياة والفوركس وتعدين العملات الرقمية.
وبهذا نكون قد أوضحنا كافة التفاصيل حول احتساب نسبة الأرباح الخاصة بجوجل أدسنس حتى يتسنى لسيادتكم معرفة ذلك.

Post Views: 1٬179
أرباح جوجل أدسنسإعلانات أدسنسالربح من الإنترنتجوجل أدسنسكيفية احتساب أرباح جوجل أدسنس

محرر تقني

كاتبة صحفية

شارك بتعليقك إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بحث برقم المقالة

اطلع على

أرشيف التسويق الإلكتروني

فبراير 2023
دنثأربخجس
 1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728 
« ديسمبر    

تابعنا

  • Twitter
  • Facebook
  • Instagram
  • YouTube
  • Telegram Broadcast

مقالات مميزة

  • كيف تقوم بـ بث مباشر على تيك توك (مع أو بدون 1000 متابع) كيف تقوم بـ بث مباشر على...
  • مقاسات إعلانات فيسبوك ...
  • طريقة الربح من موقع جوميا طريقة الربح من موقع جوميا
  • التسويق الإبداعي - ما هو وما هي أنواعه؟ التسويق الإبداعي –...
  • أفضل وقت للنشر على مواقع...
  • خطوات إرسال واستلام الأمو...
  • طرق تسويق منتج تجميلي عبر الانترنت طرق تسويق منتج تجميلي عبر...
  • طريقة مثالية للحصول على م...
  • ما هو دور الإنترنت وأهميت...
  • شراء متابعين تيك توك … ماذا سيحدث في حسابك؟ شراء متابعين تيك توك … ما...

أحدث المقالات

  • زيادة التفاعل على انستقرام – 16 نصيحة في 2022
  • نصائح التصوير بالجوال – 11 نصيحة احترافية
  • مقاسات إعلانات فيسبوك – جميع المقاسات 2022
  • كيف تقوم بـ بث مباشر على تيك توك (مع أو بدون 1000 متابع)
  • طرق الربح من تيك توك – 4 طرق تعرف عليها كلها

نبذة عني

مدونة التسويق الإلكتروني متخصصة بنشر أخبار التسويق الإلكتروني وموضوعات تعليمية و تثقيفية في مجال التسويق الإلكتروني كم نحرص على عرض تجارب ناجحة وطرق جديدة في التسويق الإلكتروني

أحدث المقالات

  • زيادة التفاعل على انستقرام – 16 نصيحة في 2022
  • نصائح التصوير بالجوال – 11 نصيحة احترافية
  • مقاسات إعلانات فيسبوك – جميع المقاسات 2022
  • كيف تقوم بـ بث مباشر على تيك توك (مع أو بدون 1000 متابع)
  • طرق الربح من تيك توك – 4 طرق تعرف عليها كلها

وسوم

Facebook Instagram SEO Twitter إنستجرام الباك لينك التجارة الإلكترونية التسويق التسويق الألكتروني التسويق الإلكتروني التسويق الالكتروني التسويق الرقمي التسويق عبر الفيس بوك الحملات الإعلانية الربح من الإنترنت الربح من الفيس بوك الربح من اليوتيوب السوشيال ميديا السيو الشبكات الإجتماعية الشبكات الاجتماعية الفيسبوك الكلمات المفتاحية انستجرام انستغرام تسويق الكتروني تويتر جوجل جوجل أدسنس جوجل ادسنس جوجل كروم سيو فيسبوك فيس بوك مارك محركات البحث مقالات في التسويق الالكتروني منصة اليوتيوب مواقع التواصل الاجتماعي نصائح التسويق الالكتروني نصائح في التسويق الإلكتروني واتس أب واتس اب واتساب يوتيوب
  • Twitter
  • Facebook
  • Instagram
  • YouTube
  • Telegram Broadcast
© 2023 التسويق الإلكتروني