65% من البريد الالكتروني في الشهور الثلاثة الماضية ، تم الاطلاع عليه من هواتف وتابلت
دراسة جديدة كشف عنها موقع MovableInk ، ستفيد كثيرا كل من يفكر ويخطط لبدء حملة تسويق اليكترونية عبر البريد الالكتروني .
الدراسة تقول ان اكثر من ثلثي (65%) تقريبا من الرسائل الاليكترونية الدعائية المتداوله في العالم ، خلال الشهور الثلاثة الاخيرة ، قد تم الاطلاع عليها من خلال شاشات الهواتف المحموله وأجهزة التابلت .
وتحديداً جاءت الدراسة تؤكد ان 48.23% من نسبة البريد الدعائي قد تم فتحها عبر الهواتف الذكية و 16.52% عبر اجهزة التابلت .
وقالت الدراسة نفسها ان نسبة 35.25% فقط من الايميلات التسويقية حول العالم في الشهور الثلاثة الاخيرة ، فتحت عبر الكومبيوتر المكتبي .