أقوى أنواع الباك لينك لدى محركات البحث
أقوى أنواع الباك لينك لدى محركات البحث جوجل،يبنى على أساس عاملين، وهما تحديد إستهداف الزائر، واللغة المستخدمة في موقعك.
من خلال عمل باك لينك قوي، يمكنك تحسين تصنيفات محرك البحث لموقعك الإلكتروني بشكل كبير لكلماتك الرئيسية المستهدفة (حتى لو كانت ذات قدرة تنافسية عالية) وجذب كميات هائلة من الزيارات إلى صفحاتك.
أقوى أنواع الباك لينك
هناك الكثير من التقنيات الحديثة الخاصة بالباك لينك تحت مسمى Grey Seo وهي مفيدة جدا لموقعك إذا إستخدامت بشكل سليم،فهي تعمل على الوصول لنتائج عالية بشكل سريع،لكن يعيبها إنها تكشف بسرعة وتصبح غير مجدية أو مفيدة.
وتقنية BON الأكثر انتشارا واستخداما في وقتنا الحالي في عملية الأرشفة، ولكن هي ليس مفيدة بالقدر الكافي كما يعتقد البعض إنما تحتاج لوقت طويل وعمل شاق لكي تقدم نتائج إيجابية،إضافة عن ذلك البطئ الشديد آلتي تعمل به وتكلفتها المرتفعه،كمآ إنها معرضة للكشف من قبل جوجل وبهذا تصبح لا قيمة لها.
تعريف الباك لينك
وابسط تعريف للباك لينك هو رابط لمدونتك أو لموضوع بداخلها تضعه في موقع آخر،أي أن الباك لينك عبارة عن روابط تدل على موقعك في موقع آخر، ولكي يكون ذو جودة عالية يجب عليك إتباع بعض المعايير.
معايير الجودة للباك لينك
1- يتم توزيع الروابط الخارجية لموقعك بطريقتين ” فولو ، نو فولو” .
2- يتم تنويع أماكن الروابط في جميع منصات جوجل ” مواقع ، سوشيل ميديا، مدونات، دليل المواقع ، منتديات وهكذا..”
3- يجب أن يكون الموقع لدية اثيورتي عالي على moz يتخطى ال20.
4- أن يكون الرابط الخارجي في نفس المجال،أو قسم خاص بالمجال.
يجب عليك أن تكون حذر عن حصولك على باك لينك من موقع بعينه،وحاول أن لا تحصل على باك لينك من موقع واحد لمدة أسبوع ويمكن زيادة المدة الزمنية، أحرص دائما على البحث عن مواقف جديدة لبناء الباك لينك،كما أربط بين الوقت المناسب للحصول على باك لينك والعدد المناسب له.
أقوى أنواع الباك لينك لدى محركات البحث جوجل
1- تحديد استهدافك للزائر ،والحصول على باك لينك على اساسه مثلا إذا كنت تستهدف دولة السعودية عليك الحصول على باك لينك في موقع سعودي.
2- تختار باك لينك نفس لغه موقعك إذا كان بالغة العربية يكون الرابط الخارجي من موقع بالغة العربية وهكذا.
هذان العاملين يشكلان أقوى أنواع الباك لينك الشرعي لدى جوجل.
نصائح لتحصل على باك لينك قوي
أقوى الروابط الخلفية تأتي من مواقع ذات صلة وذات جودة عالية.
تعد جودة موقع الويب الخاص بالوصلة الخلفية هي العامل الرئيسي في تحديد قيمتها.
إن وجود رابط خلفي واحد من موقع ويب موثوق وذو صلة أكبر بكثير من مجموعة من الروابط الخلفية من مواقع الويب منخفضة الجودة.