يقوم فيسبوك Facebook بتطبيق أداة تقوم تلقائيًا بتحويل مقطع فيديو واحد إلى مقاطع فيديو متعددة بنسب جوانب مختلفة لتحسين موضع الإعلان على منصتها، وتقديم الإفادة اللازمة للمعلنين.
ما هو التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعي؟
يشير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى عملية كسب الحركة ، وزيادة الزيارات أو الاهتمام من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
تعد وسائل التواصل الاجتماعي نفسها مصطلحًا جذابًا للمواقع التي قد توفر إجراءات اجتماعية مختلفة تمامًا.
على سبيل المثال ، Twitter هو موقع اجتماعي مصمم للسماح للأشخاص بمشاركة الرسائل القصيرة أو “التحديثات” مع الآخرين.
فيسبوك ، على النقيض من ذلك ، هو موقع تواصل اجتماعي كامل يسمح بمشاركة التحديثات والصور والانضمام إلى الأحداث ومجموعة متنوعة من الأنشطة الأخرى.
يقدم Facebook العديد من ميزات Kit Creation Kit الجديدة ، بما في ذلك أداة ستقوم تلقائيًا بإنشاء إصدارات متعددة من الفيديو بنسب أبعاد مختلفة.
سيتمكن معلنو الفيديو أيضًا من الوصول إلى قوالب جديدة ، والمزيد من خيارات الخطوط ، والملصقات الموسمية ، وميزة جديدة لحفظ الأعمال الجارية، وكسب المال أكثر.
أهمية أداة الفيسبوك لتغيير حجم مقاطع الفيديو.
يسهل Facebook للمعلنين تحسين حجم مقاطع الفيديو الخاصة بهم لمختلف المواضع الإعلانية.
تقول الشركة إن الأمر يتطلب “نقرة زر واحدة” فقط لتحويل مقطع فيديو واحد تلقائيًا إلى عدة مقاطع فيديو ذات نسب أبعاد مختلفة لمواضع مختلفة مثل بيئات الأخبار أو القصص.
يمكنك توفير الوقت وإنشاء إعلانات الفيديو التي تظهر مخصصة لكل موضع ، دون الحاجة إلى تصوير محتوى إضافي أو تعديله يدويًا” ، يكتب Facebook على مدونته الإعلامية.
بما في ذلك قالب صورة واحدة يمكنه إضافة حركة جذابة بصريًا إلى صورة ثابتة – و 20 خطًا جديدًا لإنشاء تراكبات نصية على الفيديو.
هناك أيضًا ملصقات موسمية وأحداث جديدة يمكن إضافتها إلى مقاطع الفيديو ، بما في ذلك ملصقات عيد الأم ، وموسم العودة إلى المدرسة والمزيد. (يمكن العثور على الملصقات ضمن علامة التبويب “التأثيرات” في مجموعة إنشاء الفيديو.)
أهمية أداة الفيسبوك لتغيير حجم مقاطع الفيديو.
فيسبوك يطرح ميزة “حفظ” جديدة لمستخدميه.
سيتمكن معلنو الفيديو الآن من حفظ مسودات مقاطع الفيديو غير المكتملة ، مما يتيح إمكانية التقاط مشروع الفيديو الخاص بهم كلما كان لديهم وقت مقابل الاضطرار إلى البدء من جديد في كل مرة يقومون فيها بإنشاء إعلان فيديو.
أطلق Facebook لأول مرة مجموعة إنشاء الفيديو في أغسطس 2018، مما يوفر للمعلنين موارد محدودة – وإمكانية وصول محدودة لموظفي إنتاج الفيديو ، أدوات سهلة الاستخدام لإنشاء إعلانات الفيديو.
تعتمد هذه الميزات الإضافية على ما يقدمه Facebook بالفعل للمعلنين ، مما يساعدهم في إنشاء المزيد من الإعلانات المخصصة التي يمكن تحسينها لوضع الإعلانات ، وهي هدية خاصة لمعلني SMB الذين قد لا يتمتعون بالخبرة الفنية اللازمة لتغيير حجم إعلانات الفيديو.
أقرأ أيضا .