التسويق الإلكتروني
  • الرئيسية

  • الاعلانات الالكترونية

  • البيع عبر الانترنت

  • الشبكات الاجتماعية

    • الاعلانات عبر الشبكات الاجتماعية

  • مقالات وتعريفات

    • نصائح في التسويق الالكتروني

تعلم التسويق عبر الانترنت

  • الرئيسية

  • الاعلانات الالكترونية

  • البيع عبر الانترنت

  • الشبكات الاجتماعية

    • الاعلانات عبر الشبكات الاجتماعية

  • مقالات وتعريفات

    • نصائح في التسويق الالكتروني

الفرق بين مرات الظهور ومشاهدات الصفحة في حساب جوجل أدسنس

الفرق بين مرات الظهور ومشاهدات الصفحة في حساب جوجل أدسنس

يختلط الأمر كثيرا لدى أصحاب حسابات جوجل أدسنس بين مرات الظهور ومشاهدات الصفحة داخل لوحة تحكم حساب جوجل أدسنس.

وهناك طريقة سهلة مبسطة يمكن من خلالها معرفة الفرق بينهم بكل دقة وتتمثل هذه الطريقة في الأتي:-

كيفية معرفة الفرق بين مرات الظهور ومشاهدات الصفحة في جوجل أدسنس

  • يتم حساب نسبة عدد مرات الظهور ومشاهدات الصفحة في جوجل أدسنس عن طريق إجراء عملية حسابية معينة.

  •  يتم من خلالها تحديد النسبة بينهم بشكل مبسط ولمعرفة الفرق بينهم بشكل أوضح لابد من إدراك المعنى الحقيقي لهم.

  • ويتمثل المعنى الحقيقي لكلا من مرات الظهور ومشاهدات الصفحة في جوجل أدسنس في الأتي:-

أولا:- تعريف مشاهدة الصفحة

  • تعتمد مشاهدة الصفحة في تعريفها على عدد الزوار الذين قاموا بالدخول إلى الموقع ومن ثم يتم ظهور الإعلانات لهم.

  • حيث أن هذه الإعلانات يتم إظهارها لزائري المواقع أثناء قيامهم بالتصفح على الموقع.

  • وذلك بهدف الحصول على أكبر قدر ممكن من الإستفادة.

ثانيا:- تعريف مرات الظهور

  • تعتمد مرات الظور في تعريفها على عدد الإعلانات التي ظهرت بالفعل للزوار داخل أحد المواقع والتي رآها الزائر فعليا.

مثال توضيحي لمعرفة الفرق بين مشاهدة الصفحة ومرات الظهور

  • في حالة ما إذا كان ظهور مشاهدات الصفحة يبلغ 100 أما عدد الظهور فيبلغ .300

  • فإنه يفترض أنه قد تم مشاهدة 100 صفحة من الموقع.

  • وهذا يعني أن كل زائر داخل الموقع قد قام بمشاهدة ثلاث إعلانات تقريبا.

  • كما أن هذا المجموع لا يعني أن كل زائر شاهد هذا الكم من الإعلانات بالفعل.

  • حيث أنه من الممكن أن تظهر بعض الإعلانات فارغة.

  •  فضلا عن إمكانية عدم نزول الزائر إلى أسفل الصفحة في حالة ما إذا كانت الإعلانات موجودة بالأسفل.

  • إلا أن جوجل أدسنس يقوم بحساب النسبة بين مرات الظهور ومشاهدات الصفحة بهذا الشكل.

  • بالإضافة إلى أنه من الضروري أن يكون عدد مشاهدات الإعلان أكبر من عدد مشاهدات الصفحة لتكون أرباح الموقع أعلى.

وبهذا نكون قد أشرنا إلى الفرق الواضح بين عدد مرات الظهور وبين مشاهدات الصفحة داخل حسابات جوجل أدسنس.

تعرف أيضًا على طرق الربح من جوجل إدسنس 2019

الفرق بين المشاهدة ومرات الظهورجوحل أدسنسعدد مشاهدات الصفحةما هي مرات الظهورما هي مشاهدات الصفحةمرات الظهور

Recent Posts

  • زيادة التفاعل على انستقرام – 16 نصيحة في 2022
  • نصائح التصوير بالجوال – 11 نصيحة احترافية
  • مقاسات إعلانات فيسبوك – جميع المقاسات 2022
  • كيف تقوم بـ بث مباشر على تيك توك (مع أو بدون 1000 متابع)
  • طرق الربح من تيك توك – 4 طرق تعرف عليها كلها

Recent Comments

لا توجد تعليقات للعرض.

Archives

  • ديسمبر 2021
  • نوفمبر 2021
  • أكتوبر 2021
  • أبريل 2021
  • مارس 2021
  • فبراير 2021
  • ديسمبر 2020
  • أكتوبر 2020
  • سبتمبر 2020
  • أغسطس 2020
  • يوليو 2020
  • يونيو 2020
  • مايو 2020
  • أبريل 2020
  • مارس 2020
  • فبراير 2020
  • يناير 2020
  • ديسمبر 2019
  • نوفمبر 2019
  • أكتوبر 2019
  • سبتمبر 2019
  • أغسطس 2019
  • يوليو 2019
  • يونيو 2019
  • مايو 2019
  • أبريل 2019
  • مارس 2019
  • فبراير 2019
  • يناير 2019
  • ديسمبر 2018
  • نوفمبر 2018
  • أكتوبر 2018
  • سبتمبر 2018
  • أغسطس 2018
  • يوليو 2018
  • يناير 2018
  • يوليو 2014
  • ديسمبر 2013

Categories

  • أخبار
  • الأفضل
  • الاعلانات الالكترونية
  • الاعلانات عبر الشبكات الاجتماعية
  • البيع عبر الانترنت
  • الشبكات الاجتماعية
  • المواقع الالكترونية
  • تصنيف آخر
  • غير مصنف
  • مختارة
  • مقالات وتعريفات
  • مميزة
  • نصائح في التسويق الالكتروني
© 2025 التسويق الإلكتروني