التسويق الإلكتروني
  • الرئيسية

  • الاعلانات الالكترونية

  • البيع عبر الانترنت

  • الشبكات الاجتماعية

    • الاعلانات عبر الشبكات الاجتماعية

  • مقالات وتعريفات

    • نصائح في التسويق الالكتروني

تعلم التسويق عبر الانترنت

  • الرئيسية

  • الاعلانات الالكترونية

  • البيع عبر الانترنت

  • الشبكات الاجتماعية

    • الاعلانات عبر الشبكات الاجتماعية

  • مقالات وتعريفات

    • نصائح في التسويق الالكتروني

معايير القبول في جوجل ادسنس

معايير القبول في جوجل ادسنس

يبحث العديد من أصحاب المواقع على معايير القبول في جوجل ادسنس حتى يتمكنوا من تحقيق نسبة عالية من الأرباح، وهناك مجموعة من النصائح يجب إتباعها للقبول بجوجل ادسنس بشكل أسرع.

شروط قبول الموقع أو المدونة في جوجل ادسنس

معايير القبول في جوجل ادسنس

تتمثل معايير القبول في جوجل ادسنس في مجموعة من العوامل الهامة التي تساعد على سرعة القبول، وتتمثل هذه العوامل في الأتي:-

إنشاء قالب سريع ومتجاوب

  • تعتمد محركات البحث في تقيمها للمواقع على تجربة الزوار في المواقع وتنقلهم داخله بسهولة بدون أي مشاكل.

  • كما أنها ترتكز أيضا على مدى سهولة وسرعة تحميل الصفحة والموقع بشكل كامل.

  • لذلك فإنه من الضروري القيام باستخدام قالب مميز ومريح للزوار مع مراعاة أن يكون الموقع متجاوب مع الهواتف المحمولة.

  • ويعود السبب في ذلك إلى اعتماد الزوار على هذه الهواتف بشكل كبير.

  • إلا أنه في هذه الحالة لابد من الحرص على إظهار المحتوى بشكل كامل على المحمول دون أي مشاكل.

الحرص على اختيار عدد مناسب من الكلمات لكل موضوع مع اضافة الصور والفيديوهات

  • يهتم السيو بإضافة كل البيانات المتعلقة بالمحتوى، التي تقدم أكبر قدر ممكن من الإستفادة للزائر.

  • والجدير بالذكر أنه من الممكن الإستفادة من موضوع كلماته قليلة بدرجة أعلى من موضوع أخر كلماته أكثر.

  •  ويعود السبب في ذلك إلى إضافة الصور والفيديوهات المتعلقة بالموضوع التي تعد من أكثر معايير القبول في جوجل ادسنس.

إضافة عدد كافي من المواضيع

  • يتميز ادسنس بأنه لا يقوم بتحديد عدد معين من المواضيع أو المقالات التي يجب توافرها في الموقع عند التقديم.

  • ولكن على الرغم من ذلك فإن معايير القبول في جوجل ادسنس ألا يحتوي الموقع على أقل من 10 مواضيع.

  • وكلما زادت المواضيع كلما كان أفضل حتى يتم القبول في  جوجل ادسنس بشكل أسرع.

  •  إلا أنه يراعى أن تكون هذه المقالات خالية تماما من النسخ.

التقديم بدومين مدفوع

  • تعتمد معايير القبول في جوجل ادسنس بشكل كبير على الدومين المدفوع.

  •  كما أنه يعطي طابع من التميز والإحترافية لدى محركات البحث.

  • والجدير بالذكر أن هذا لا يقلل أبدا من شأن النطاقات المجانية التي تقوم بتقديم المحتوى بشكل مجاني للمدونين.

  • ولكن من المفضل التقديم في جوجل ادسنس بنطاق مدفوع حتى يتم القبول بشكل أسرع.

وبهذا نكون قد سردنا أهم معايير القبول في جوجل ادسنس كي تتمكن من القبول بخطوات سهلة وسريعة.

تعرف أيضًا على التسويق عبر البريد الإلكتروني .. دليلك الشامل

الصور والفيديوهات في جوجل أدسنسالقبول في جوجل أدسنسجوجل أدسنسجودة المقالات هامة في جوجل أدسنسمعايير القبول في أدسنس

Recent Posts

  • زيادة التفاعل على انستقرام – 16 نصيحة في 2022
  • نصائح التصوير بالجوال – 11 نصيحة احترافية
  • مقاسات إعلانات فيسبوك – جميع المقاسات 2022
  • كيف تقوم بـ بث مباشر على تيك توك (مع أو بدون 1000 متابع)
  • طرق الربح من تيك توك – 4 طرق تعرف عليها كلها

Recent Comments

لا توجد تعليقات للعرض.

Archives

  • ديسمبر 2021
  • نوفمبر 2021
  • أكتوبر 2021
  • أبريل 2021
  • مارس 2021
  • فبراير 2021
  • ديسمبر 2020
  • أكتوبر 2020
  • سبتمبر 2020
  • أغسطس 2020
  • يوليو 2020
  • يونيو 2020
  • مايو 2020
  • أبريل 2020
  • مارس 2020
  • فبراير 2020
  • يناير 2020
  • ديسمبر 2019
  • نوفمبر 2019
  • أكتوبر 2019
  • سبتمبر 2019
  • أغسطس 2019
  • يوليو 2019
  • يونيو 2019
  • مايو 2019
  • أبريل 2019
  • مارس 2019
  • فبراير 2019
  • يناير 2019
  • ديسمبر 2018
  • نوفمبر 2018
  • أكتوبر 2018
  • سبتمبر 2018
  • أغسطس 2018
  • يوليو 2018
  • يناير 2018
  • يوليو 2014
  • ديسمبر 2013

Categories

  • أخبار
  • الأفضل
  • الاعلانات الالكترونية
  • الاعلانات عبر الشبكات الاجتماعية
  • البيع عبر الانترنت
  • الشبكات الاجتماعية
  • المواقع الالكترونية
  • تصنيف آخر
  • غير مصنف
  • مختارة
  • مقالات وتعريفات
  • مميزة
  • نصائح في التسويق الالكتروني
© 2025 التسويق الإلكتروني