معايير القبول في جوجل ادسنس
يبحث العديد من أصحاب المواقع على معايير القبول في جوجل ادسنس حتى يتمكنوا من تحقيق نسبة عالية من الأرباح، وهناك مجموعة من النصائح يجب إتباعها للقبول بجوجل ادسنس بشكل أسرع.
شروط قبول الموقع أو المدونة في جوجل ادسنس
تتمثل معايير القبول في جوجل ادسنس في مجموعة من العوامل الهامة التي تساعد على سرعة القبول، وتتمثل هذه العوامل في الأتي:-
إنشاء قالب سريع ومتجاوب
-
تعتمد محركات البحث في تقيمها للمواقع على تجربة الزوار في المواقع وتنقلهم داخله بسهولة بدون أي مشاكل.
-
كما أنها ترتكز أيضا على مدى سهولة وسرعة تحميل الصفحة والموقع بشكل كامل.
-
لذلك فإنه من الضروري القيام باستخدام قالب مميز ومريح للزوار مع مراعاة أن يكون الموقع متجاوب مع الهواتف المحمولة.
-
ويعود السبب في ذلك إلى اعتماد الزوار على هذه الهواتف بشكل كبير.
-
إلا أنه في هذه الحالة لابد من الحرص على إظهار المحتوى بشكل كامل على المحمول دون أي مشاكل.
الحرص على اختيار عدد مناسب من الكلمات لكل موضوع مع اضافة الصور والفيديوهات
-
يهتم السيو بإضافة كل البيانات المتعلقة بالمحتوى، التي تقدم أكبر قدر ممكن من الإستفادة للزائر.
-
والجدير بالذكر أنه من الممكن الإستفادة من موضوع كلماته قليلة بدرجة أعلى من موضوع أخر كلماته أكثر.
-
ويعود السبب في ذلك إلى إضافة الصور والفيديوهات المتعلقة بالموضوع التي تعد من أكثر معايير القبول في جوجل ادسنس.
إضافة عدد كافي من المواضيع
-
يتميز ادسنس بأنه لا يقوم بتحديد عدد معين من المواضيع أو المقالات التي يجب توافرها في الموقع عند التقديم.
-
ولكن على الرغم من ذلك فإن معايير القبول في جوجل ادسنس ألا يحتوي الموقع على أقل من 10 مواضيع.
-
وكلما زادت المواضيع كلما كان أفضل حتى يتم القبول في جوجل ادسنس بشكل أسرع.
-
إلا أنه يراعى أن تكون هذه المقالات خالية تماما من النسخ.
التقديم بدومين مدفوع
-
تعتمد معايير القبول في جوجل ادسنس بشكل كبير على الدومين المدفوع.
-
كما أنه يعطي طابع من التميز والإحترافية لدى محركات البحث.
-
والجدير بالذكر أن هذا لا يقلل أبدا من شأن النطاقات المجانية التي تقوم بتقديم المحتوى بشكل مجاني للمدونين.
-
ولكن من المفضل التقديم في جوجل ادسنس بنطاق مدفوع حتى يتم القبول بشكل أسرع.
وبهذا نكون قد سردنا أهم معايير القبول في جوجل ادسنس كي تتمكن من القبول بخطوات سهلة وسريعة.