5 نصائح في فن الترويج لمنتجك الالكتروني
ما خاب من استشار، تظل هي العبارة الاكثر اهمية ورواجا في عالم التجارة، ربما تقودك نصيحة ما أو رأي من هنا او هناك، إلى تحقيق أفضل النتائج التي تساعدك على عبور مرحلة تسويق منتجك الالكتروني بأمان.
إذا تحدثنا عن فنون الترويج الإلكتروني لمنتج ما، سنجد عشرات وربما مئات النصائح، ننتقي لك منها نصائح خمسة منسوبة إلى مديرة مؤسسة جي تو للاتصالات وهي خبيرة أيضاً في العلاقات العامة، يمكن تلخيصها في النقاط التالية:
-
يجب تركيز إستراتيجية الدعاية الخاصة بك على رواية قصة تصنيع المنتج، وتجربة المؤسسة في تطويره
-
تدعيم حملتك التسويقية بمجموعة برامج علاقات عامة عبر الإعلام الاجتماعي والمدونات الإلكترونية
-
نشر نتائج وأخبار المنتج الجديد في الحال وعدم الانتظار حتى يصبح الخبر قديما
-
أحرص على أن يحتوي موقعك الإلكتروني على أخبار جديدة دائما، حتى لو لم يكن لديك محتوى جديد
-
ركز على نوعية الأخبار وليس على عدد الوسائل الإعلامية التي تنشرها.