انستجرام نجحت في جذب المعلنين خلال ستة اسابيع
في الاول من نوفمبر الماضي اعلنت شبكة انستجرام انها بدأت برنامج الاعلان التجريبي على مستوى عدد محدود من المعلنين ، في سابقة هي الاولى للشبكة التي تمتلكها الفيس بوك منذ ابريل 2012 .
وبدأت التجربة مع 10 من كبار الاسماء المعلنه ، من ضمنها Adidas, Burberry, Michael Kors, Ben & Jerry’s و Levi’s مع مجموعة أخرى من كبار المعلنين .
مايهمنا الان هو القاء الضوء على هذه التجربة ، التي تشير النتائج الاولية الى نجاحها ، وفق ماتم نشره على موقع ماشابل التقني .
على سبيل المثال ، فقد نجحت حملة Levi’s في الوصول الى 7.4 مليون مستخدم ، خلال 9 ايام فقط من بداية الحملة الاعلانية ، بعد أن استهدفت الفئة العمرية من 18 – 34 عام ، كما نجحت في مضاعفة عدد المتابعين على انستجرام ليصلوا لحظة تحرير هذا المقال الى حوالي 156000 متابع .
اما حملة Ben & Jerry فقد نجحت في الوصول الى 9.8 مليون مستخدم دفعة واحدة خلال نفس المدة الزمنية .
ولم تحدد انستجرام بعد وقت نهائي لفتح الاعلانات لكل من يرغب .