آفضل طريقة للدخول في تويتر هو الإعلان عليه، باعتبارك مالكًا للمحل ، ستحتاج على الأرجح إلى إعادة عدد الزيارات إلى موقعك على الويب لزيادة مبيعاتك ومع ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء إعلانات Twitter لتنمية متابعيك أو الحصول على عملاء محتملين جدد.
عند إنشاء إعلان على Twitter ، سترغب في تتبع “الشراء” ستحتاج إلى إضافة شفرة تتبع إلى متجرك ، ستحتاج إلى معرفة القليل من الترميز. لا تقلق إذا لم تفعل ذلك ، حيث يمكنك الاستعانة بخبير في Shopify لإضافة هذا الرمز إلى موقعك على الويب.
بعد الانتهاء ، ستحتاج إلى إضافة خيارات الاستهداف، ستحتاج إلى إضافة كلماتك الرئيسية وهدفك بناءً على الاهتمامات والسلوكيات وغير ذلك الكثير ستحتاج إلى إضافة الرابط إلى موقعك على الويب أو صفحة المنتج بناءً على هدف الإعلان.
تميل إعلانات صفحة المنتج إلى تحقيق أفضل أداء لمعظم أصحاب المتاجر على الرغم من ذلك، ستحتاج إلى إضافة صورة جذابة بصريًا وكتابة عنوان لفت الانتباه يستحوذ على 70 حرفًا. بعد ذلك ، ستقوم بتعيين ميزانيتك وإطلاق حملتك.
قد ترغب في محاولة إنشاء بعض الإعلانات المختلفة بمختلف المنتجات والصور والنسخ لمعرفة أيها يحقق أكبر عائد على الاستثمار.
كيف تبيع على تويتر
هناك ثلاث طرق أساسية يمكنك بيعها على Twitter ، يمكنك شراء إعلانات Twitter ، ويمكنك الترويج لمنتجاتك في تغريداتك ويمكنك إرسال حركة المرور إلى محتوى المدونة.
يمكن أن يكون Twitter منصة فعّالة لتشغيل الإعلانات عليه، على الرغم من أنها قد لا تحظى بشعبية مثل Facebook أو Google ، إلا أن Twitter لا يزال لديه جمهور هائل يمكنك الاستفادة منه.
كما أنها أقل تنافسية بكثير من بعض منصات وسائل الإعلام الاجتماعية الرئيسية ، الجدير بالذكر أن Twitter لديه أيضًا مستوى أعلى متوسط لقيمة الطلب ومعدل التحويل مقارنةً بإعلانات Facebook.
عند إنشاء إعلان على Twitter ، ستحتاج إلى إبقاء نسختك قصيرة ، ولديك صورة آسرة وتستفيد من علامة التصنيف أثناء إعادة الزيارات إلى موقعك الإلكتروني، بعد عرض إعلانك ، ستحتاج إلى التفاعل مع الأشخاص الذين يغردون علامتك التجارية ومتابعتها وإقامة علاقات مع العملاء المحتملين الجدد.
يمكنك أيضًا الترويج لمنتجاتك في تغريداتهم، لذا ستحتاج إلى إنشاء حساب Twitter لعلامتك التجارية ، تأكد من إضافة الصور ، واملأ الحيوية الخاصة بك واتبع الخطوات لإكمال عملية الاشتراك على حساب Twitter الخاص بك ، سترغب في الحصول على مزيج من روابط المنتجات وروابط المدونة والاقتباسات والرسوم المتحركة أثناء بناء جمهورك.
عندما تغرد روابط المنتجات ، سترغب في إضافة صورة نمط الأشكال للمنتج ، تجنب وجود صورة لمنتجك على خلفية بيضاء ، بإضافة علامات تصنيف ذات صلة ، ستجذب المزيد من العيون إلى مشاركتك والمنتج الخاص ب ،يمكنك استخدام أداة مثل Bitly لتقصير روابطك.
كيف تبيع على تويتر؟
هناك طريقة أخرى لجذب المزيد من الزيارات إلى منتجاتك ، ولكن بطريقة خفية ، وهي تغرد الروابط إلى محتوى مدونتك، من خلال كتابة المحتوى ، ستكون قادرًا على تقديم قيمة للعملاء المحتملين أولاً مع جعلهم على علم بعلامتك التجارية.
إذا قمت بتحسين محتوى مدونتك للكلمات الرئيسية ، فيمكنك أيضًا ترتيبها بشكل عضوي في النهاية، عند توجيه حركة المرور إلى محتوى المدونة ، ستتمكن من استخدام إعلان لإعادة الاستهداف عبر Facebook أو Google وهو أحد أرخص الإعلانات التي يمكنك عرضها.
ستحصل على زيارات مجانية ومستهدفة من أولئك الذين شاهدوا المحتوى الخاص بك ،ومع ذلك ، سيعرض إعلانك الذي يستعيد نشاطًا جديدًا المنتجات ذات الصلة ، يمكن لهذه الأنواع من الإعلانات تحقيق عوائد كبيرة ، ليس عليك إنشاء محتوى خاص بك ،يمكنك استخدام Sniply لمشاركة المحتوى بواسطة الكتّاب الآخرين مع تضمين رابط إلى موقع الويب الخاص بك على محتواهم لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك.
أين تجد المنتجات
إن الشيء العظيم في تويتر هو أنه يمكنك الترويج لمجموعة من المنتجات المختلفة على المنصة. يمكنك اختيار إضافة قيمة من خلال الترويج للمنتجات في محتوى المدونة التي تشاركها على حساب Twitter الخاص بك أو نشر روابط المنتج إلى بعض من أفضل البائعين. سواء كنت في مركز اللياقة أو تبيع منتجات تحسين المنزل ، فستتمكن على الأرجح من العثور على جمهور يمكنك بيعه على Twitter.