• إنضم إلى فريق التسويق الإلكتروني

  • تواصل معنا

  • نبذة عن موقع التسويق الإلكتروني

التسويق الإلكتروني
  • الرئيسية

  • الاعلانات الالكترونية

  • البيع عبر الانترنت

  • الشبكات الاجتماعية

    • الاعلانات عبر الشبكات الاجتماعية

  • مقالات وتعريفات

    • نصائح في التسويق الالكتروني

تعلم التسويق عبر الانترنت

  • الرئيسية

  • الاعلانات الالكترونية

  • البيع عبر الانترنت

  • الشبكات الاجتماعية

    • الاعلانات عبر الشبكات الاجتماعية

  • مقالات وتعريفات

    • نصائح في التسويق الالكتروني

181 views

كيف تستطيع بناء علامتك التجارية عبر شبكة الانترنت (1-2)

كيف تستطيع بناء علامتك التجارية عبر شبكة الانترنت (1-2)

يعد بناء العلامة التجارية الخاصة بشركتك او منتجك على شبكة الانترنت من اهم الامور التي يجب ان تحظى باهتمامك ورعايتك عندما تقرر الانتقال الى الشبكة العنكبوتية باعمالك .

والمقصود بتعبير (بناء العلامة التجارية ) هنا هو نشره او اشهارها ، بالطبع بدون اللجوء للوسائل الرخيصة او البدائية التي تدخل اغلبها في قائمة (الاسبام) مثل نشرها الغير شرعي في المدونات والمنتديات والشبكات الاجتماعية .

ويمكننا تلخيص قواعد بناء العلامة التجارية على الانترنت في نقطتين رئيسيتين :

الاولى : تحليل بيانات السوق والعلامات التجارية المشابهة وكلمات البحث التي تقود اليها ، ومدى انتشارها عبر شبكة جوجل للبحث تحديدا ، بالاضافة الى فحص المواقع الرئيسية التي تقود اليها او تفضي روابطها اليها بمعنى أدق .

ثانياً : انشاء محتوى جيد يتضمن علامتك التجارية ، وشرحها والتعريف بها ، بدون تهويل او تهوين وبدون تكرار او حشو كلمات وعبارات وصور لاداعي لها ، مع مراعاة نشر هذا المحتوى بصورة قانونية في الشبكات الاجتماعية او المواقع التي تقبل هذا النوع من المحتوى .

وللحديث بقية

Post Views: 2٬982
التسويق الالكترونيالعلامة التجاريةشرح العلامة التجاريةمقالات في التسويق الالكتروني

محرر تقني

كاتبة صحفية

شارك بتعليقك إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بحث برقم المقالة

اطلع على

أرشيف التسويق الإلكتروني

يونيو 2023
دنثأربخجس
 123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
« ديسمبر    

تابعنا

  • Twitter
  • Facebook
  • Instagram
  • YouTube
  • Telegram Broadcast

مقالات مميزة

  • التسويق الإبداعي - ما هو وما هي أنواعه؟ التسويق الإبداعي –...
  • كيف تقوم بـ بث مباشر على تيك توك (مع أو بدون 1000 متابع) كيف تقوم بـ بث مباشر على...
  • مقاسات إعلانات فيسبوك ...
  • أفضل وقت للنشر على مواقع...
  • طرق تسويق منتج تجميلي عبر الانترنت طرق تسويق منتج تجميلي عبر...
  • طريقة الربح من موقع جوميا طريقة الربح من موقع جوميا
  • خطوات إرسال واستلام الأمو...
  • تعرف على أهم 8 خطوات إعدا...
  • طريقة كتابة عنوان فيديو ف...
  • 7 مواقع لاختصار الروابط ب...

أحدث المقالات

  • زيادة التفاعل على انستقرام – 16 نصيحة في 2022
  • نصائح التصوير بالجوال – 11 نصيحة احترافية
  • مقاسات إعلانات فيسبوك – جميع المقاسات 2022
  • كيف تقوم بـ بث مباشر على تيك توك (مع أو بدون 1000 متابع)
  • طرق الربح من تيك توك – 4 طرق تعرف عليها كلها

نبذة عني

مدونة التسويق الإلكتروني متخصصة بنشر أخبار التسويق الإلكتروني وموضوعات تعليمية و تثقيفية في مجال التسويق الإلكتروني كم نحرص على عرض تجارب ناجحة وطرق جديدة في التسويق الإلكتروني

أحدث المقالات

  • زيادة التفاعل على انستقرام – 16 نصيحة في 2022
  • نصائح التصوير بالجوال – 11 نصيحة احترافية
  • مقاسات إعلانات فيسبوك – جميع المقاسات 2022
  • كيف تقوم بـ بث مباشر على تيك توك (مع أو بدون 1000 متابع)
  • طرق الربح من تيك توك – 4 طرق تعرف عليها كلها

وسوم

Facebook Instagram SEO Twitter إنستجرام الباك لينك التجارة الإلكترونية التسويق التسويق الألكتروني التسويق الإلكتروني التسويق الالكتروني التسويق الرقمي التسويق عبر الفيس بوك الحملات الإعلانية الربح من الإنترنت الربح من الفيس بوك الربح من اليوتيوب السوشيال ميديا السيو الشبكات الإجتماعية الشبكات الاجتماعية الفيسبوك الكلمات المفتاحية انستجرام انستغرام تسويق الكتروني تويتر جوجل جوجل أدسنس جوجل ادسنس جوجل كروم سيو فيسبوك فيس بوك مارك محركات البحث مقالات في التسويق الالكتروني منصة اليوتيوب مواقع التواصل الاجتماعي نصائح التسويق الالكتروني نصائح في التسويق الإلكتروني واتس أب واتس اب واتساب يوتيوب
  • Twitter
  • Facebook
  • Instagram
  • YouTube
  • Telegram Broadcast
© 2023 التسويق الإلكتروني