• إنضم إلى فريق التسويق الإلكتروني

  • تواصل معنا

  • نبذة عن موقع التسويق الإلكتروني

التسويق الإلكتروني
  • الرئيسية

  • الاعلانات الالكترونية

  • البيع عبر الانترنت

  • الشبكات الاجتماعية

    • الاعلانات عبر الشبكات الاجتماعية

  • مقالات وتعريفات

    • نصائح في التسويق الالكتروني

تعلم التسويق عبر الانترنت

  • الرئيسية

  • الاعلانات الالكترونية

  • البيع عبر الانترنت

  • الشبكات الاجتماعية

    • الاعلانات عبر الشبكات الاجتماعية

  • مقالات وتعريفات

    • نصائح في التسويق الالكتروني

4٬587 views

طريقة مثالية للحصول على متابعين فيسبوك

طريقة مثالية للحصول على متابعين فيسبوك

إذا كنت تحاول معرفة كيفية الحصول على متابعين فيسبوك ، فإن الحل الأكثر وضوحًا هو إعلانات الفيسبوك  يمكنك تشغيل إعلانات “المشاركة” ، والتي تساعدك على زيادة وضوح علامتك التجارية على المنصة الأكثر شعبية حول العالم، ولذلك سنقوم بتوضيح طريقة مثالية للحصول على متابعين فيسبوك .

على الرغم من أن أي إعلان تنشئه على الفيسبوك ، صريحًا فمن المرجح أيضًا أن يؤدي إلى زيادة
في عدد المتابعين ، حتى في إعلانات “التحويل”.

إذا كان مستخدمو Facebook يحبون محتوى الإعلان ، فمن المحتمل أنهم سيشاركون في
المشاركة ويحتملون إعجابهم أو متابعة صفحتك على الفيسبوك.

لذا إذا كان هدفك الأساسي هو الحصول على مبيعات المتجر الخاص بك ، يمكنك تشغيل إعلان التحويل ولا تزال تزيد من إهتمامات Facebook لصفحتك.

طريقة مثالية للحصول على متابعين فيسبوك

طريقة مثالية للحصول على متابعين فيسبوك

طريقة مثالية للحصول على متابعين فيسبوك

ادعُ الناس إلى اعجاب صفحتك

أسهل طريقة لزيادة متابعي Facebook هي عن طريق دعوة الأشخاص لإتباع صفحتك، بمجرد
البدء في إنشاء إعلانات لمتجرك ، يرسل لك Facebook أحيانًا إشعارات تطالبك بدعوة أشخاص
لإعجاب صفحتك.

لقد اكتشفت ذلك عادةً إذا كنت أدير إعلانات الجذب ، فستحصل على عدد أكبر من الأشخاص
الذين يمكنني دعوتهم لإعجابهم بالصفحة، ومع ذلك ، على الرغم من أنني قمت بدعوة الأشخاص يدويًا ، إلا أنني تم حظرها مؤقتًا في النهاية من قِبل Facebook.

لذلك تحتاج إلى زيادة عدد الأشخاص الذين تدعوهم في كل مرة ،أيضًا ، إذا تم حظره مؤقتًا ،
فقد يظل Facebook يرسل إشعارات تخبرك بدعوة أشخاص، ولكنك لن تتمكن من دعوة أي
شخص ،انتظر يومًا أو يومين قبل محاولة دعوة المزيد من الأشخاص مرة أخرى.

ضف Facebook Like Pop-Up

تطلب بعض المتاجر عبر الإنترنت رسائل البريد الإلكتروني عند نية الخروج ومع ذلك ، إذا كان
هدفك الأساسي هو زيادة عدد إبداءات الإعجاب على Facebook بدلاً من رسائل البريد
الإلكتروني ، فيمكنك إنشاء Facebook مثل pop-up بدلاً من ذلك ، Optin Monster هي
أداة منبثقة شعبية تسمح لك باكتساب عملاء محتملين جدد ، ويمكن إعادة توجيهها لتغذية
مستخدمي Facebook.

يمكنك أيضًا اختيار ضبط جهاز ضبط الوقت بحيث يظهر المنبثق بعد أن يكون شخص ما على
موقعك على الويب لعدد محدد من الثواني تجنب إضافة عدد كبير جدًا من النوافذ المنبثقة
إلى موقعك على الويب ، حيث يمكن أن تكون ساحقة على أجهزة الجوال وتسبب في خروج الأشخاص بشكل أسرع ، لذا إذا أضفت هذه النافذة المنبثقة إلى موقعك على الويب ، فتأكد
من أنها الوحيدة.

جرب Facebook Live

بعض مقاطع الفيديو الأكثر انتشارًا هي مقاطع الفيديو على Facebook Live ، إذا كنت تقوم
ببناء متجر متخصص ، قد يكون Facebook Live الخاص بك أكثر حول النصائح المتخصصة العامة،
ومع ذلك إذا كنت قد أضفت عناصر جديدة إلى متجرك وقمت بطلب عينات ، فيمكنك عرض نظرة
أولية على المنتجات على Facebook Live.

يمكنك زيادة متابعي Facebook من خلال إخبار العملاء والمتابعين أنك تقوم ببث مباشر كل ثلاثاء ،
على سبيل المثال، يتم عرض جميع مقاطع الفيديو على Facebook Live على Facebook Live Map ، لذلك كلما زاد عدد المشاهدين على البث المباشر الخاص بك ، زاد عدد المشاهدين على الخلاصة. وبالتالي ، يحتمل زيادة الفيسبوك يحب.

شريك مع المؤثر

أفضل المؤثرين الذين شاركت معهم لم يكونوا مؤثرين على الإطلاق في الواقع ، كان معظمهم
من صفحات المعجبين المتخصصة ، أنت تعرف ، تلك الصفحات المتخصصة التي تشترك فقط
في المنتجات الرائعة أو المقالات الرائعة حول مكانة.

أضف Facebook Like Widget

إذا كنت ترغب في زيادة إبداءات الإعجاب على فيسبوك ، فإن أسهل طريقة للقيام بذلك على
موقع الويب الخاص بك هي إضافة Facebook Like Widget by Widgetic ، و Shopify التطبيق
الحرة يضيف أيقونة تشبه إلى صفحات معينة من متجرك، مثل صفحات المنتج.

كما يمكن أن يعرض المتسوقين الذين يحبون صفحتك أيضًا ليقدموا لك القليل من الإثبات
الاجتماعي للحصول على المزيد من متابعي Facebook، إذا كنت قد بدأت للتو في معرفة كيفية
زيادة المتابعين على Facebook ، فإن هذه الأداة المجانية تستمر في النمو على Facebook
الذي يليه بسيط بالنسبة لك.

أضف روابط الوسائط الاجتماعية الخاصة بك إلى موقع الويب.

ستفاجأ بعدد مالكي المتاجر الجدد الذين ينسون إضافة روابطهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي
إلى مواقعهم الإلكترونية. استنادًا إلى مظهرك ، قد تكون الرموز الاجتماعية في رأس الصفحة
أو تذييلها أو في قائمة الشريط الجانبي.

أيقونة فيسبوك

تختار بعض ماركات التجارة الإلكترونية التركيز على التسويق عبر البريد الإلكتروني بدلاً من
الوسائط الاجتماعية. إذا كنت أحد هذه العلامات التجارية ، فيمكنك إما اختيار تضمين رموز
الشبكات الاجتماعية (بما في ذلك Facebook) في جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ،
أو يمكنك إرسال القائمة بالبريد الإلكتروني مباشرة لإخبارهم بالانضمام إلى متابعين آخرين
على Facebook عن طريق الإعجاب بصفحتك.

إذا لم تكن قد بنيت قائمة بريد إلكتروني ولكن لديك عملاء وافقوا على تلقي التسويق عبر
البريد الإلكتروني ، فيمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى هؤلاء الأشخاص لزيادة عدد إبداءات
الإعجاب على Facebook. ستجد قائمة البريد الإلكتروني هذه في لوحة تحكم Shopify الخاصة
بك ضمن العملاء> المشتركين في البريد الإلكتروني.

خلق المزيد من محتوى الفيديو

عادةً ما يحصل محتوى الفيديو على Facebook على مستويات مشاركة أعلى من الصور
أو النشرات النصية. ونتيجة لذلك سيشاهد المزيد من الأشخاص المحتوى الخاص بك. كلما
زاد عدد المشاهدين والمثيلات التي تحصل عليها ، زادت فرصة العثور على محتواك بواسطة
متابعين محتملين جدد. لا يقتصر سر اكتساب متابعين جدد على بناء جمهور بل أيضًا على بناء
علامتك التجارية. كما أن إنشاء محتوى رائع بانتظام بتنسيق شائع يمكن أن يساعدك في إنشاء
متابعة قوية للفيسبوك. لذلك إذا كنت تريد زيادة عدد إبداءات الإعجاب على Facebook ، فستحتاج
إلى زيادة إستراتيجية محتوى الفيديو.

المشاركة مع مجتمعك

بعض من أكبر العلامات التجارية للتجارة الإلكترونية لا تتفاعل مع عملائها وهذا يعطي حتى أصغر
متاجر التجزئة ميزة تنافسية ضخمة، لا يقتصر التعامل مع مجتمعك على خدمة العملاء فقط ، مثل
الرد على الأسئلة المتعلقة بأوقات التسليم.

انها أيضا عن بناء العلاقات وليس هناك طريقة أفضل للقيام بذلك من أن تكون مرحة قليلاً
أو تستجيب بطريقة يشعر فيها العميل وكأنه يدردش مع رفاقه. يُعد Netflix مثالًا رائعًا على
العلامة التجارية على Facebook التي تتفاعل بانتظام مع العملاء إن تعليقاتهم دائمًا ما تكون
فرحانًا مما يجعلك ترغب في التفاعل مع العلامة التجارية من خلال التفاعل مع متابعيك ،
قد ينتهي الأمر بهم إلى متابعة أصدقائهم نتيجة لذلك.

شاهد أيضًا .. عدد مستخدمي الفيسبوك النشطين شهريًا في جميع أنحاء العالم

نيتفليكس سيلين Hashtag عليه

في حين أن “hashtag” تجعل معظم الناس يفكرون في Twitter أو Instagram ، يمكنك أيضًا
زيادة متابعيك على Facebook باستخدام hashtags في مشاركات Facebook.

عندما يتعلق الأمر بعلامات التصنيف ، هناك طريقتان رئيسيتان. يمكنك إما استخدام علامة
تصنيف حرفية مثل fashion لمقالة الأزياء ، أو يمكنك استخدام علامة تصنيف تركز على الجمهور
مثل سيفورا. هذه المشاركة Sephora ليست حول fitspo (إلهام اللياقة البدنية) على الإطلاق.

لكنهم على الأرجح استخدموا الهاشتاج لجذب المستخدمين المهتمين بإلهام الملاءمة لعلامتهم التجارية، في هذه الحالة ، يساعد الهاشتاج سيفورا في الوصول إلى جمهور جديد مع
مشاركتهم – جمهور يمكن أن يصبح متابعين على Facebook.

تقديم قسيمة لإعجاب صفحة الفيسبوك الخاصة بك

الحصول على متابعين Facebook هو الحصول على المبيعات. باستخدام تطبيق
Facebook Likes Popup ، يمكنك تقديم قسيمة للعملاء إذا كانوا معجبون بصفحتك.

لذلك لا تحصل فقط على عضو جديد محتمل في الجمهور ، ولكن يمكن للعميل استرداد
القسيمة للحصول على خصم على مشترياته. هذا التطبيق نية الخروج هو مثالي لأولئك
الذين يتطلعون إلى الحصول على دليل اجتماعي على صفحة الفيسبوك الخاصة بهم وربما
يسجل مبيعات زوجين أيضا.

استنتاج

في هذا المقال ، قمنا بشرح كيفية زيادة المتابعين على Facebook، كان هناك الكثير من
التغييرات الكبيرة التي تحدث في الفيسبوك على مدى الأشهر القليلة الماضية ، ولكن هذا
لا يجعل من الفيسبوك أي قوة أقل، انهم ما زالوا المنصة الاجتماعية الأكثر شعبية.

ومستخدموها النشطون البالغ عددهم 2.2 مليار شهريًا ليس مزحة نأمل أن تساعدك بعض
هذه النصائح على زيادة عدد متابعي Facebook لديك.

 

Post Views: 4٬750
Facebookالتسويق الإلكترونيطريقة مثالية للحصول على متابعين فيسبوكفيس بوكمتابعين فيس بوك

محرر تقني

كاتبة صحفية

شارك بتعليقك إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بحث برقم المقالة

اطلع على

أرشيف التسويق الإلكتروني

فبراير 2023
دنثأربخجس
 1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728 
« ديسمبر    

تابعنا

  • Twitter
  • Facebook
  • Instagram
  • YouTube
  • Telegram Broadcast

مقالات مميزة

  • كيف تقوم بـ بث مباشر على تيك توك (مع أو بدون 1000 متابع) كيف تقوم بـ بث مباشر على...
  • مقاسات إعلانات فيسبوك ...
  • طريقة الربح من موقع جوميا طريقة الربح من موقع جوميا
  • التسويق الإبداعي - ما هو وما هي أنواعه؟ التسويق الإبداعي –...
  • أفضل وقت للنشر على مواقع...
  • خطوات إرسال واستلام الأمو...
  • طرق تسويق منتج تجميلي عبر الانترنت طرق تسويق منتج تجميلي عبر...
  • طريقة مثالية للحصول على م...
  • ما هو دور الإنترنت وأهميت...
  • شراء متابعين تيك توك … ماذا سيحدث في حسابك؟ شراء متابعين تيك توك … ما...

أحدث المقالات

  • زيادة التفاعل على انستقرام – 16 نصيحة في 2022
  • نصائح التصوير بالجوال – 11 نصيحة احترافية
  • مقاسات إعلانات فيسبوك – جميع المقاسات 2022
  • كيف تقوم بـ بث مباشر على تيك توك (مع أو بدون 1000 متابع)
  • طرق الربح من تيك توك – 4 طرق تعرف عليها كلها

نبذة عني

مدونة التسويق الإلكتروني متخصصة بنشر أخبار التسويق الإلكتروني وموضوعات تعليمية و تثقيفية في مجال التسويق الإلكتروني كم نحرص على عرض تجارب ناجحة وطرق جديدة في التسويق الإلكتروني

أحدث المقالات

  • زيادة التفاعل على انستقرام – 16 نصيحة في 2022
  • نصائح التصوير بالجوال – 11 نصيحة احترافية
  • مقاسات إعلانات فيسبوك – جميع المقاسات 2022
  • كيف تقوم بـ بث مباشر على تيك توك (مع أو بدون 1000 متابع)
  • طرق الربح من تيك توك – 4 طرق تعرف عليها كلها

وسوم

Facebook Instagram SEO Twitter إنستجرام الباك لينك التجارة الإلكترونية التسويق التسويق الألكتروني التسويق الإلكتروني التسويق الالكتروني التسويق الرقمي التسويق عبر الفيس بوك الحملات الإعلانية الربح من الإنترنت الربح من الفيس بوك الربح من اليوتيوب السوشيال ميديا السيو الشبكات الإجتماعية الشبكات الاجتماعية الفيسبوك الكلمات المفتاحية انستجرام انستغرام تسويق الكتروني تويتر جوجل جوجل أدسنس جوجل ادسنس جوجل كروم سيو فيسبوك فيس بوك مارك محركات البحث مقالات في التسويق الالكتروني منصة اليوتيوب مواقع التواصل الاجتماعي نصائح التسويق الالكتروني نصائح في التسويق الإلكتروني واتس أب واتس اب واتساب يوتيوب
  • Twitter
  • Facebook
  • Instagram
  • YouTube
  • Telegram Broadcast
© 2023 التسويق الإلكتروني