لفهم جانب البيع بشكل أفضل ، يجب أن تكون قادرًا على فهم جانب الشراء، سيعطيك هذا صورة أكثر حيوية عن النظام البيئي بأكمله ، وبالتالي ستكون استراتيجياتك الخاصة بتحقيق الدخل ، أو إنشاء المحتوى ، أو تخطيط المحتوى أكثر قوة على المدى الطويل.
للبدء ، اعلم أن 80٪ تقريبًا من أرباحك يتم جلبها بنسبة أقل من 20٪ من مرات الظهور، وهذا يعني بالضرورة وجود فجوة كبيرة في أسعار شراء المحتوى، وتحويلات الجودة للمعلنين .
إذا كنت تستخدم ملفًا شخصيًا لأرباح AdSense أو استخدمت أدوات مختبر AdSense ، فيمكنك الحصول على فكرة جيدة عن ذلك، تكمن فكرة أخذ هذه النقطة في بداية هذه المقالة في تذكيرك بأن قيمة جميع مرات الظهور غير متشابهة في RTB حيث يقيّم المعلنون مرات الظهور بشكل مختلف.
أفضل النصائح لتحسين سعر النقرة لزيادة أرباحك الإعلانية.
هنا ، سوف نناقش بعض أفضل الممارسات والنصائح التي يمكن أن تساعدك على البدء بتحسين السعر لكل نقرة لكي تجني أرباح مرتفعة.
1) الجزء حسب الجغرافيا
لديك بنود يجب أن تكون مجزأة من البلدان، ولا سيما تلك التي تجلب لك عائدات كبيرة، تختلف الطلبات بناءً على البلد ، كما أن تحديدسعر النقرة لكل بلد أمر منطقي، إذا كنت تمتلك موقعًا مروريًا عاليًا للغاية ، وكانت غالبية الزيارات تأتي من بلد واحد ، فيمكنك عندئذٍ تعيين عناصر على مستوى الولاية أو المنطقة، يجب أن تمنحك أداة طلب البحث في DFP بعض الإحصاءات حول متوسط التكلفة لكل ألف ظهور التي تجريها مواقعك عبر مستوى المدينة.
2) الجزء حسب الوحدات الإعلانية
يختلف الطلب حسب أحجام الإعلانات، أما الوحدات التي لها أعلى تكلفة لكل ألف ظهور فهي الوحدات الإعلانية 980 × 300 و 300 × 600 التي تتمتع بمستوى رؤية أعلى ومقاييس قابلة للعرض، لذلك ، فمن الأفضل دائمًا إعداد طرق السعر لأحجام الإعلانات المختلفة لضمان تحقيق أقصى استفادة منها وتحقيق عائد إضافي.
3) احسب الطلب الخاص بك خارج ADX
لدفع ADX ، يجب أن يكون لديك عدد من شركاء الطلب، إن استخدام SSPs وشركاء الطلب المباشر مثل مكاتب التداول والتبادلات هو دائمًا طريقة جيدة للذهاب، يمكن أن يؤدي إضافة المزيد من شركاء الطلب ومعرفة الشريك القوي عبر الجغرافيا إلى تحقيق إيرادات إضافية لموقعك على الويب.
4 ) إعداد النقرات السعرية على وحدات التحديث التلقائي
إذا كنت تستخدم وحدات إعلانية تلقائية التحديث ، فإننا نقترح اتخاذ إمكانية العرض كأحد المقاييس الأساسية إلى جانب إعداد الحد الأدنى لسعر الإعلان، هنا ، لدينا دليل البدء لوحدات التحديث التلقائي ، بالإضافة إلى ذلك أن سعر النقرة للعمل مع مثل هذه الوحدات حيث يمكن للدخل زيادة ما يقرب من 2-3 مرات من الإيرادات العادية إذا كانت قيمة المحتوى مفيدة في نظر المعلنين ، بعد قول ذلك ، نقترح دائمًا الحفاظ على فاصل زمني مُحسّن لمعدل التحديث بين 60-90 ثانية استنادًا إلى متوسط الوقت المستغرَق في الموقع لزائري موقعك.
5) تمكين Exchange Bidding
تقدم Google عروض أسعار الصرف كحل للناشرين الذين يزداد حجمهم، نظرًا لوجود 12 شريكًا إضافيًا جنبًا إلى جنب مع Google ADX ، يمكنك الاطلاع على الأرباح المحسنة وارتفاع أسعار المزادات عند تمكين عروض أسعار الصرف ،عرض أسعار الصرف كميزة متاحة للناشرين المميزين في DFP. يمكن أن يؤدي إعداد عروض أسعار الصرف جنبًا إلى جنب مع المورّدين الأساسيين الآخرين إلى زيادة أرباحك الإعلانية بشكلٍ كبير.
6) اختيار الأولوية الصحيحة
تأكد من تمكين ” البحث أولاً ” على DFP ، ونقترح عليك أيضًا إلقاء نظرة عن كثب على المستويات المختلفة للأولويات ،الرعاية ، والمعايير ، وأفضلية السعر وما إلى ذلك، إعداد صفقات مباشرة على مستوى الرعاية والشبكات الإعلانية الأخرى التابعة للطرف الثالث هي أولوية السعر ويبدو أنها تؤدي وظيفة مناسبة في سعر النقرى الاقوي.
7) العمل مع شريك
هناك عدد من شركاء تحسين سعر النقرة الذين يلتزمون بتحقيق إيرادات إضافية بنسبة 10-30٪ من خلال تطبيق تقنيات تحسين متطورة ، يمكن لهذه الشركات إلقاء نظرة على حركة المرور الخاصة بك ويمكن أن تعطيك إسقاطًا أساسيًا لرفع العائدات وتتم العملية بأكملها تلقائيًا وبالتالي ، لا تحتاج في الواقع إلى الكثير من المشاكل في إعداد وتعديل كل بنود الخط من حين لآخر.
8) باستمرار الإطلاع على سعر النقرة
يتطلب استخدام سعر النقرة اليدوي مراقبة مستمرة لتحليل وضبط العطاءات، نظرًا لأن مؤشرات التكلفة لكل ألف ظهور تتقلب بشكل كبير بين المواسم ، يجب أن تكون لديك فكرة حادة وغريزة عن كيفية تغيير الكلفة بالألف ظهور ولسقف السعر الذي يجب إعداده لنفسه.
9) التركيز على إمكانية العرض
على المدى الطويل ، تظل إمكانية العرض واحدة من المؤشرات الرئيسية التي تحدد التكلفة لكل ألف ظهور وقيمة الظهور في مزادات RTB. وبالتالي ، إذا لم تكن مهتمًا بإمكانية العرض ، فسترى الأرباح تنخفض تدريجيًا على مر السنين، هناك الكثير من الخدمات التي تراقب باستمرار إمكانية عرض مواقع الويب وتمرير البيانات إلى SSPs التي تحسب قيمة الانطباعات وبالتالي تصبح عملية.
يُعد سعر الإعلان الديناميكي في AdX الفرصة التي تتيح تحسين الحد الأدنى لسعر الكلمة ليكون حقيقة واقعة بالنسبة لناشري اليوم، ومع ذلك ، هناك عدد من الناشرين غير مدركين لإنشاء سعر النقرة ويفقدون عوائد كبيرة، نأمل أن توفر لك هذه المقالة نصائح تحسين الحد الأدنى لسعر الكلمة ، كما أنها بمثابة دليل لمساعدتك في البدء، استمر في زيارة موقعنا للحصول على مزيد من المحتوى الفريد من نوعه على موقع الويب للناشرين.