نجحت شركة جوجل الأمريكية في إضافة خاصية جديدة تتعلق بظهور اقتراحات المتعلقة بالعديد من الفيديوهات علي رأس الصفحة عند إجراء عملية البحث عن هذه الفيديوهات.
وتم فتح المجال أمام شركة “جوجل”إلي أنها تقوم باستغلال لتلك الخاصية حيث يتم توفير العديد من المزايا وأيضا الطرق الجديدة والطرق جديدة المتعلقة بالأعلان عن “يوتيوب”، والتي أعلنت أنها هي المسئولة عن أحداث الأسبوع الإعلان في نيويورك .
و من خلال ما تم ذكره عبر موقع
“ذا فيرج” التقني الشهير ، أن شركة “جوجل” قامت بتوفير طرق جديدة أعتمدٱ على العدد الكبير من الأشخاص الذين يقومون بعملية البحث عن المنتجات أو الأفلام أو مجموعة من المصطلحات والذين يعتمد عليهم المآل معها إلى الـ”يوتيوب”.
فعلى سبيل المثال عند قيامنا بالبحث عن فيلم محدد من خلال “جوجل” قد نصل في النهاية لمشاهدة عرض مختصر عن هذا الفيلم الذي بدوره يوفر إعلان لميعاد عرض هذا الفيلم في أقرب دار السينما أو تقوم بعملية حجز للتذاكر لكي تتمكن من مشاهدته، ويمكن أيضا ينجح المعلن في أستغلال واستخدام تلك الخاصية عبر الأداة الجديدة التي أطلق عليها جوجل أسم “ملعومات إضافية للإعلان”.
وأكمل “يوتيوب” بطريقة فعالة أكثر بجانب الخدمات الإعلانية الأخرى التي يقدمها ك AdWords وAdSense وDoubleClick وبتالي يحدث عملية توسيع لباب الإيرادات السنوية في هذا المجال.