متوسط الانفاق على الاعلانات عبر الجوال في 2014 قد تصل الى 4.3 مليار دولار
حتى يمكنك التعرف على اهمية استخدام منصة الهواتف المحموله في الاعلانات المباشرة او غير المباشرة ، ادعوك لمتابعة نتيجة الدراسة (1) التالية التي قدمتها شبكة لينكدن للوظائف ، في فئة (الاعمال) .
التقرير يرصد حجم المنفق على الاعلانات عبر الهواتف المحمولة خلال 3 اعوام ، 2012 و 2013 ، وتوقعات لعام 2014 .
وترصد الارقام تضاعف متتالي في الارقام ، فقد بدأت بالرقم 1.2 مليار دولار في 2012 ثم 3 مليار دولار في 2013 ، واخيرا من المتوقع ان تقفز الى 4.3 مليار دولار خلال عام 2014 .
وتتوقع الدراسة ان تصل اجمالي الاعلانات على الانترنت بصفة عامة خلال 2014 الى 47.6 مليار دولار .
(1) – الدراسة مخصصة للسوق الامريكية وحدها .