تحكيم ادسنس AdSense ، أو ادسنس ابتراج هو فن تحقيق الأرباح عن طريق عرض إعلانات AdSense أو Ad Exchange إلى جانب علامات شبكات الإعلانات الأخرى ، بحيث يكون العائد من أرباح الإعلانات أكثر من المبلغ الذي تم إنفاقه لشراء الزيارات من مصادر أخرى.
تختلف قيمة مرات الظهور بشكل كبير لأن شبكات الإعلانات المختلفة بها عدد متنوع من المعلنين والتغيرات في المنافسة ، وبالتالي فإن قيمة عرض السعر لكل ظهور سيكون مختلف، إذا كان لدى الشبكة مخزون ضخم من عدد الزيارات وعدد أقل نسبيًا من المعلنين الذين يستهدفون هذه المعلومات الجغرافية ، فإن قيمة بالنقرة (CPC) أو الكلفة بالألف ظهور (CPM) ستكون منخفضة تلقائيًا.
في مثل هذه الحالة ، يمكن لصاحب المدونة شراء حركة من قيمة الكلفة بالألف ظهور المنخفضة نسبيًا وإزاحتها إلى شبكة ذات قيمة عالية للتكلفة لكل ألف ظهور حيث يكون المعلن في حاجة إلى حركة المرور أعلى نسبيًا (هكذا تعمل آلية تحكيم شبكة الإعلانات) أو على الأرجح الناشرين قد يشترون الزيارات من الشبكات بقيمة منخفضة للتكلفة لكل ألف ظهور ويحولهم إلى مدونتهم ويجنون المزيد من الأموال من AdSense وشبكات الإعلانات الأخرى (هذه هي الطريقة التي تعمل بها تحكيم حركة CPM) وسنناقش في هذه المقالة بالتفصيل كيف يمكنك البدء في عملية الربح من AdSense.
سنتحدث عن استراتيجيات تحكم AdSense التدريجية التي من المفترض أن تمنحك فكرة البدء بطريقة صحيحة ، أهم نقطة أساسية هي معرفة مصادر حركة المرور الخاصة بك ” الزوار ” إذا كنت تخطط لشراء حركة مرور من شبكة معينة ، فأنت بحاجة إلى معرفة استهداف تلك المناطق الجغرافية حيث تكون طلبات عروض الأسعار منخفضة نسبيًا بحيث يمكنك تحقيق عائد استثمار أعلى .
قائمة شبكات الإعلان لشراء حركة رخيصة ل اربتراج Arbitrage
هناك عدد كبير من شبكات الإعلانات التي يمكنك استخدامها لشراء الزيارات ، يمكن أن تكون شبكات الإعلانات المدمجة مع المحتوى مثل Revcontent أو Taboola أو يمكن أن تكون شبكات إعلانات تكلفة النقرة مثل Adnow و Adhitz وغيرهم ، بدلاً من ذلك ، يمكن أيضًا أن يكون CPM أو pop-under شبكات إعلانات أيضا.
يجب عليك اختيار شبكة الإعلانات لشراء حركة المرور من تحديد خطة مرجعية والتغييرات في جني الأرباح ، وتجنب الاحتيال ، حتى تحصل على نتائج جيدة.
المصادر التي تمتلك أكبر عملية مرور في عام 2019 ، ويمكنك شراء زيارات منها لتحسين حركة المرور في موقعك
1 _ Taboola- Taboola لديها كمية كبيرة من حركة المرور وإذا كنت تريد في زوارك حجم الجودة الخاصة بك ، فإن هذاه الشؤكة يمكن أن يكون الخيار المفضل، ومع ذلك ، فإننا نوصي بـ Taboola فقط عندما تكون على استعداد لتوسيع نطاق حملات التحكيم في حركة المرور الخاصة بك نظرًا لأن الحد الأدنى للإيداع في Taboola أعلى وقد لا يكون مبررًا بشكل جيد في البداية أثناء تشغيل الاختبار.
الإيجابيات – حجم ضخم من حركة الجودة لأفضل المواقع في جميع أنحاء العالم ، القدرة على تصفية جغرافيا لأي جمهور ومقياس لإمكانيات لا حدود لها ، مخزون ضخم من حركة المرور مختلفة الجنسيات المتميزة.
2) Facebook- هو المصدر الدائم لحركة الجودة ، حتى الوصول إلى الشبكات العضوية يتم تقليله إلى أرقام أعلى ، فلا يزال بإمكانه أن يكون أحد أهم مصادر اكتساب الزيارات.