• إنضم إلى فريق التسويق الإلكتروني

  • تواصل معنا

  • نبذة عن موقع التسويق الإلكتروني

التسويق الإلكتروني
  • الرئيسية

  • الاعلانات الالكترونية

  • البيع عبر الانترنت

  • الشبكات الاجتماعية

    • الاعلانات عبر الشبكات الاجتماعية

  • مقالات وتعريفات

    • نصائح في التسويق الالكتروني

تعلم التسويق عبر الانترنت

  • الرئيسية

  • الاعلانات الالكترونية

  • البيع عبر الانترنت

  • الشبكات الاجتماعية

    • الاعلانات عبر الشبكات الاجتماعية

  • مقالات وتعريفات

    • نصائح في التسويق الالكتروني

2٬455 views

خطوات عمل إعلان ممول على الفيسبوك 2020

خطوات عمل إعلان ممول على الفيسبوك 2020

خطوات عمل إعلان ممول على الفيسبوك 2020.. من الوارد أن تشاهد إعلان ممول خلال شبكه التواصل الاجتماعي ولكن هل لديك معرفة ما هي الطريقة المتبعة في عمليه إشاء هذا الإعلان وما الهدف منه، حيث أن طريقة عمل إعلان ممول على الفيسبوك؟

خطوات عمل إعلان ممول على الفيسبوك 2020

خطوات عمل اعلان ممول على الفيسبوم قد تكون غريبة على البعض نظرا لعدم قيامهم بذلك، ولكننا سنقوم بتوضيح كيفية القيام بذلك بشكل مبسط، في السطور التالية..

التسويق عبر منصة التواصل الإجتماعي الفيسبوك

طريقة عمل إعلان ممول على الفيسبوك

طريقة عمل إعلان ممول على الفيسبوك

تعتبر شبكه التواصل الاجتماعي فيسبوك، من أهم منصات التواصل الإجتماعي في التسويق للمنتجات  حيث يستخدمها الملايين من الأشخاص المتواجدون على الإنترنت.

 نستطيع الاستفاده من تلك الأعمال أو المستخدمين في الشركات او حتي الأستفادة من المستخدمين فيس بو،وتعزيز العلامات التجارية ، والمبيعات الناتجة من بيع المنتجات أو الأستفادة من مواقع الربح وتطبيق ذلك على أكثر من 1.3 مليار مستخدم.

أهمية الفيسبوك في التسويق

يعتبر الفيسبوك تأنى أكبر  منصة في العالم حيث فتحت الباب أمام كافة الشركات سواء كبيرة أو صغيرة فقد تحول الفيسبوك منصة أو وسيلة تمنح ميزة أكبر للتفاعل بعد مرور فترة من الزمن، وبعد ذلك تحولت إلي المنصة الأفضل و الأكثر فائده واستخدام وينطبق ذلك علي المشروعات الكبيرة والصغيرة وينجح كل أصحاب المشروعات التسويق لمنتجاتها عبر الفيسبوك.

ولكي تكون على دارية بطريقة الاستفادة من منصة الفيسبوك في التسويق لأعمالك، يجب عليك معرفه الطريقة الأفضل لإنشاء حملة ممولة على فيسبوك ، وطريقة استهداف العملاء..

طريقة عمل إعلان ممول على الفيسبوك .. بالخطوات

الأن عزيزي القارئ سنذكر لك ماهي الخطوات التي يجب أن نراعيها في الإعلانات.

الخطوة الأولى .. نوع الإعلان 

من الضروري ان نحدد نوع الإعلانات التي سيتم نشرها عبر الفيسبوك حيث نحتاج إلي تحديد نوع المحتوي الذي ستعلن عنه ، وماهي العلامة التجارية التي سنعتمد عليها وماهي الطريقة التي سنعتمد عليها في للترويج للعلامة التجارية .

البحث عن أفضل طريقة لجذب للزوار وايضا نعرف كيف يمكن إنشاء رابط ذلك الاعلان حيثسنسجل الدخول إلي قائمة الإعدادات ، ثم نقوم بتحديد نوع المحتوي الذي ستقوم بالترويجإليه ، وسيتم عبر الضغط علي إنشاء إعلان في الركن العلوي اليساري لصفحتك علي شبكه التواصل الاجتماعي فيسبوك .

استراتيجية لنجاح تسويق منتج معين عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي

ثم البدا في خطوات إنشاء الاعلان للمنتج وبمجرد الضغط عليها تظهر لك نافذة تحمل أسم مدير الإعلانات ،وسنقوم بالضغط علي السهم الصغير الموجود في الطرف الايمن الموجودة بالتحديد في الجزء العلوي ومنها نختار أمر إنشاء إعلان وبمجرد الضغط عليها تظهر لي قائمة بكافه أنواع الإعلانات.

وفي تلك المرحلة ستحدد عزيزي القارئ نوع احتياجاتك ، وماهو الهدف وراء من عمليه الإعلان عبر الفيسبوك ، وتحتاج في تلك المرحلة أيضا إن تقوم بتحديد و عرض علامتك التجارية وبجانبذلك تصبح لديك القدرة على الوصول إلي عدد الأشخاص الذين يدخلون إلي موقعك الألكتروني.

بجانب تثبيت تحديث تطبيقاتك او تقوم بعرض من مقاطع الفيديو أو تقوم بعمليه بحث عن المستخدمين المحتمل تواجدهم أو تقوم ب إنشاء إعلانات متخصصة في الرسائل.

وتلك الطريقة هي الوسيلة التي نعتمد عليها في عمليه الإعلان لتلك المنتجات أو التسويق من خلال الفيسبوك وعملنا أتجاه الترافيك لا ينقطع حيث سنقوم من خلاله بتمرير إسم
مجموعة الأعلانات المنشورة داخل النافذة.

فعلي سبيل المثال لا الحصر :-

حركة المرور:- في ذلك القسم عزيزي القارئ سنقوم بعمليه أختيار موقع ويب معين ، ونقوم بأختيار التطبيق ، وقسم خاص ب التراسل والذي يكون له دور مؤثر في زيادة حركه المرور الإعلان الذي تقدمه للمشاهدين.

الخطوة الثانية ..الجمهور المستهدف

هو الأمر الذي يجب أن نضعه في اعتبارنا للإعلان على فيس بوك وفي تلك المرحلة ستحدد من يريد عرض إعلانك عليه ، ومدي دقه وصول هذا الإعلان للطبقة المستهدفه ، فيزداد نشاط إعلانك.

الجمهور المستهدف أو “الطبقة المستهدفة” يكون لها دور مؤثر في الإعلانات فعلي سبيل المثال نفترض إنك ،تمتلك نشاط تجاري لمدينتك ، فعليك أن تقوم بالإعلان في المناطق التي تتركز بها تلك المنتجات أو قد تستطيع بيع المنتجات الخاصة بك بالتحديد في موقع معين مخصص لبيع المنشأت والعقارات.

كل ما تريد معرفته عن التسويق الإلكتروني الرقمي ؟

الخطوة الثالثة .. استهداف مفصل

سيساعدك ذلك في تحديد الكتلة  ، حيث يمكنك الاختيار بطريقه تقليديه ،
بجانب يتاح لك أن تقوم بالاختيار بالتفصيل لكل المناطق ، وسنعتمد عزيزي القارئ علي هذا
الحقل كأساس لتحديد أي نظام أساسي يتم عرضه.

خطوات عمل إعلان ممول على الفيسبوك 2020

الميزانية والخطط

سنتحدث عن المبلغ الذي سيتم تخصيصه ” الإعلان الحاصل علي دعم فيسبوك”، حيث لكي تقوم بدعم إعلانك عن المنتج يجب عليك إن تنفق كم كبير من الأموال ثم تقوم بالأنفاق كل ما تحتاجه للإعلان عن المنتج حيث تحدد إجمالي الميزانية كجزء من تلك الميزانية .

إما في تلك الحالة إذا كنت تمتلك الميزانية المناسبة يمكنك وضعها بشكل يومي إما في حاله اختيارك ل إجمالي ميزانيه فعليك القيام بعمليه جدولة عرض الإعلانات ، وتحديد التوقيت الذي ستنتهي من عملك في تلك المرحلة .

حيث تقوم عزيزي القارئ تحدد التاريخ والوقت ، الذي سيتم تطبيقها على الميزانية ، وبعد وضعك للميزانية تقوم بعمليه خياراتك وهي خيارات حساب البلد ، وتحديد العملة المستعملة في تلك المنطقة ، والفتره الزمانية.

ونستمر في عمليه التحديد أيضا تحديد الجنس و الفئات العمرية ، واللغات ، ونحدد بعض الاختيارات مثل الهاتف المحمول و Instagram و مصادر نشر الأخبار.

طريقة عمل إعلان ممول على الفيس بوك 2019

وبعد نجاحنا في تحديد كافه الخطوات السابقة حسب الشكل الذي تم الاتفاق عليه نقوم بعمل أعاده متابعه من جديد وننتقل من جديد إلى عمليه التنسيق التي تتم ووندخل في مرحلة أخري وهي إعادة التنسيق .

ويجب أن نضع في اعتبارنا إن أهم أمر مرتبط بالإعلان علي الفيسبوك هو الفهرسة وهي مجموعه الصور البصرية التي نراها بالعين المجرده سواء صور جميلة أو صور حقيقية ، بجانب أشرطه الفيديو.

وعلي سبيل المثال صوره واحده أو مقطع فيديو واحد أو شرائح ، وعلينا إن نضع في اعتبارنا إنه يجب تحديد النسق الخاص بالصور بجانب القيام بإتاحه لك خاصيه ملئ الشاشه وفي تلك الحالة نحدد النسق أو الشكل الذي سيكون عليه المستخدم ، اثناء فتح الإعلان عبر الهاتف المحمول .

خطوات عمل إعلان ممول على الفيسبوك 2020

خطوات عمل إعلان ممول على الفيسبوك 2020

ونقوم بعمليه التأكد من مدي صحه التنسيقات الخاصة بالصور قبل أن نتفق علي تشغيل إعلان معين ، فمن الأمور الذي يجب أن تراعيها هو أن تقوم بعمليه مراجعه للتأكد من شكل إعلانك قبل عمليه التشغيل ، ويتم ذلك من بوابه مركز التصميم حيث تنجح من خلاله إن تنشئ نماذج محدده.

Post Views: 3٬044
التسويق الإلكترونيالفيسبوكطريقة عمل إعلان ممول على الفيسبوك2020عمل إعلان ممول

محرر تقني

كاتبة صحفية

شارك بتعليقك إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بحث برقم المقالة

اطلع على

أرشيف التسويق الإلكتروني

يونيو 2023
دنثأربخجس
 123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
« ديسمبر    

تابعنا

  • Twitter
  • Facebook
  • Instagram
  • YouTube
  • Telegram Broadcast

مقالات مميزة

  • التسويق الإبداعي - ما هو وما هي أنواعه؟ التسويق الإبداعي –...
  • كيف تقوم بـ بث مباشر على تيك توك (مع أو بدون 1000 متابع) كيف تقوم بـ بث مباشر على...
  • مقاسات إعلانات فيسبوك ...
  • أفضل وقت للنشر على مواقع...
  • طرق تسويق منتج تجميلي عبر الانترنت طرق تسويق منتج تجميلي عبر...
  • خطوات إرسال واستلام الأمو...
  • تعرف على أهم 8 خطوات إعدا...
  • طريقة الربح من موقع جوميا طريقة الربح من موقع جوميا
  • طريقة كتابة عنوان فيديو ف...
  • إيجابيات وسلبيات السناب ش...

أحدث المقالات

  • زيادة التفاعل على انستقرام – 16 نصيحة في 2022
  • نصائح التصوير بالجوال – 11 نصيحة احترافية
  • مقاسات إعلانات فيسبوك – جميع المقاسات 2022
  • كيف تقوم بـ بث مباشر على تيك توك (مع أو بدون 1000 متابع)
  • طرق الربح من تيك توك – 4 طرق تعرف عليها كلها

نبذة عني

مدونة التسويق الإلكتروني متخصصة بنشر أخبار التسويق الإلكتروني وموضوعات تعليمية و تثقيفية في مجال التسويق الإلكتروني كم نحرص على عرض تجارب ناجحة وطرق جديدة في التسويق الإلكتروني

أحدث المقالات

  • زيادة التفاعل على انستقرام – 16 نصيحة في 2022
  • نصائح التصوير بالجوال – 11 نصيحة احترافية
  • مقاسات إعلانات فيسبوك – جميع المقاسات 2022
  • كيف تقوم بـ بث مباشر على تيك توك (مع أو بدون 1000 متابع)
  • طرق الربح من تيك توك – 4 طرق تعرف عليها كلها

وسوم

Facebook Instagram SEO Twitter إنستجرام الباك لينك التجارة الإلكترونية التسويق التسويق الألكتروني التسويق الإلكتروني التسويق الالكتروني التسويق الرقمي التسويق عبر الفيس بوك الحملات الإعلانية الربح من الإنترنت الربح من الفيس بوك الربح من اليوتيوب السوشيال ميديا السيو الشبكات الإجتماعية الشبكات الاجتماعية الفيسبوك الكلمات المفتاحية انستجرام انستغرام تسويق الكتروني تويتر جوجل جوجل أدسنس جوجل ادسنس جوجل كروم سيو فيسبوك فيس بوك مارك محركات البحث مقالات في التسويق الالكتروني منصة اليوتيوب مواقع التواصل الاجتماعي نصائح التسويق الالكتروني نصائح في التسويق الإلكتروني واتس أب واتس اب واتساب يوتيوب
  • Twitter
  • Facebook
  • Instagram
  • YouTube
  • Telegram Broadcast
© 2023 التسويق الإلكتروني