اعلانات تويتر تستهدف الان تاريخ متصفحك
لو كنت اخترت منصة تويتر لتسويق منتجك او موقعك او حتى تدويناتك ، هناك خبر جديد سيسرك بكل تاكيد ويساعدك في الاستفادة بكل دولار تدفعه في حملتك الاعلانية على منصة التدوين المصغر تويتر .
فقد أعلنت الشركة ان اعلاناتها ستستهدف تاريخ متصفح المستخدم ، لعرض اعلانات تناسب اهتماماته وفق تصفحه لشبكة الانترنت ، لتضمن وصول الاعلان المناسب للاهتمام المناسب .
وتحولت تويتر الى شركة عامة في الشهر الماضي بعد ان طرحت أسهمها للاكتتاب العام بعسر مبدئي بلغ 26 دولار ، الا انه قفز خلال ساعات ليصل الى حد الـ 50 دولار .
البرنامج الاعلاني الجديد يسمى tailored audiences وقامت تويتر باختباره على نطاق محدود منذ يوليو الماضي ، وقالت الشركة في تدوينة اليوم انها لاحظت ارتفاع معدلات الضغط على الاعلان بنسبة 45% مع مستخدمي النسخة البيتا من البرنامج الجديد .